سياسة الخصوصية Arab Tasks

مرحبًا بكم في مهمات العرب ، أداة خدمة ويب تربط أصحاب العمل والعاملين على المستوى الجزئي. يتم تشغيل مهمات العرب بواسطة مهمات العرب، . والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها ("نحن" أو "نحن" أو "مهمات العرب" أو "الموقع" أو "مهمات العرب"). باستخدام أو الوصول إلى مهمات العرب ، فإنك توافق على أنك قد قرأت وفهمت ووافقت على شروط الاستخدام هذه ("الشروط"). نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تغيير أو حذف أجزاء من هذه الشروط في أي وقت دون إشعار آخر. إن استمرارك في استخدام مهمات العرب بعد أي تغييرات من هذا القبيل يشكل موافقتك على الشروط الجديدة

 

مبادئ مهمات العرب

لقد أنشأنا موقعنا الإلكتروني لتسهيل (أ) الإعلان عن منتجك (ب) العثور على أشخاص مهتمين بمساعدتك في الترويج لموقعك على الويب ومنتجك وما إلى ذلك (ج) العثور على الأشخاص الذين سيساعدونك في القيام بالعمل نيابة عنك - إنهاء المهام التي لا يمكنك عادةً إنهاءها بنفسك أو تريد المزيد من الأشخاص للعمل على مهمة (د) تحويل عملك إلى أرباح. نحن نتفهم أنك قد لا تريد أن يصل الجميع في العالم إلى معلوماتك الشخصية ؛ هذا هو السبب في إخفاء جميع المعلومات الشخصية عن المستخدمين الآخرين. إعدادات الخصوصية لدينا صارمة للغاية ولا تسمح للمستخدمين الآخرين برؤية أي من معلوماتك الشخصية باستثناء معرف العضو الخاص بك $ Name.

 

لا يقوم موقع مهمات العرب بمشاركة المعلومات مع مستخدمين آخرين. بصفتك صاحب عمل ، فإنك تختار المعلومات التي تضعها ردًا على الرد على العامل. كعامل تختار ما هي المعلومات التي تضعها ردا على الرد على صاحب العمل. نقترح عليك عدم الرد بأي معلومات شخصية مثل معرف MSN ومعرف Skype والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وما إلى ذلك .. ليست هناك حاجة لنشر أي من معلوماتك الشخصية لأن جميع الاتصالات في نظام مهمات العرب تعتمد على المستخدم هوية شخصية.

 

إذا كنت تحاول إرسال مهمة منتهية وتطلب منك الحملة (الوظيفة) (تتطلب منك) إدخال معلومات شخصية أو معلومات بطاقة ائتمان أو أي معلومات أخرى عنك ، فإن هذه الحملة تنتهك مبادئ مهمات العرب ولا يجب عليك الاستمرار. نقترح عليك عدم الاستمرار في هذه الحملة والإبلاغ الفوري عن هذا الانتهاك إلينا. استخدم نموذج "اتصل بنا" أو البريد الإلكتروني الخاص بـ Plain Job وتقرير الحملة / معرف الوظيفة والكشف عن أكبر قدر ممكن من التفاصيل. سوف نتأكد من الإنهاء الفوري للحملات التي تنتهك قواعدنا.

 

الاستخدام الآمن لـ مهمات العرب

بشكل عام ، يعد موقع مهمات العرب مناسبًا للجميع ولكن قد لا تكون بعض الوظائف مقبولة لبعض الأشخاص. إذا كنت طفلاً ، أقل من 21 عامًا أو تشعر بالإهانة من مواد للبالغين ، فالرجاء عدم قبول وظيفة قد تكون مسيئة لك. يجب ألا تقبل أي وظيفة تشعر أنها مسيئة أو مزعجة لك. يجب أن تصف كل تفاصيل الوظيفة ما يدور حوله. إذا كنت تعتقد أن الوظيفة قد تكون مسيئة ، فلا تواصل ولا تقبل هذه الوظيفة. هناك الكثير من الوظائف الأخرى للاختيار من بينها.

 

المعلومات التي نجمعها

عندما تزور موقع مهمات العرب ، فإنك تزودنا بنوعين من المعلومات: المعلومات الشخصية التي تختار الكشف عنها عن قصد والتي يتم جمعها من قبلنا واستخدام الموقع الإلكتروني للمعلومات التي تم جمعها من قبلنا أثناء تفاعلك مع موقع الويب الخاص بنا.

 

عندما تقوم بالتسجيل في مهمات العرب ، فإنك تزودنا بمعلومات شخصية معينة ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوانك وأي معلومات شخصية أو تفضيلات أخرى تقدمها لنا.

 

عندما تقوم بإدخال موقع مهمات العرب ، فإننا نجمع نوع المتصفح وعنوان IP الخاصين بك. يتم جمع هذه المعلومات لجميع زوار موقع مهمات العرب. بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بتخزين معلومات معينة من متصفحك باستخدام "ملفات تعريف الارتباط". ملف تعريف الارتباط هو جزء من البيانات المخزنة على كمبيوتر المستخدم والمرتبط بمعلومات حول المستخدم. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط معرّف الجلسة لتأكيد تسجيل دخول المستخدمين. تنتهي ملفات تعريف الارتباط هذه بمجرد إغلاق المستخدم للمتصفح. بشكل افتراضي ، نستخدم ملف تعريف ارتباط دائم يخزن معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك حتى لا تضطر إلى تسجيل الدخول مرة أخرى عندما تعود إلى مهمات العرب. يمكنك إزالة أو حظر ملف تعريف الارتباط هذا باستخدام الإعدادات في متصفحك إذا كنت ترغب في تعطيل ميزة الملاءمة هذه. إذا كنت لا تريد أن يقوم أشخاص آخرون يستخدمون نفس الكمبيوتر بتسجيل الدخول إلى حساب مهمات العرب الخاص بك ، فيجب عليك دائمًا تسجيل الخروج من حسابك بعد الانتهاء من أنشطتك.

 

تقوم بنشر حملات جديدة أو إرسال مهام منتهية على الموقع على مسؤوليتك الخاصة. على الرغم من أنه لا ينبغي أبدًا الكشف عن معلوماتك الشخصية للمستخدمين الآخرين الذين تتواصل معهم ، يرجى الانتباه إلى أنه لا توجد إجراءات أمنية مثالية أو غير قابلة للاختراق. لا يمكننا التحكم في تصرفات المستخدمين الآخرين الذين قد تختار مشاركة المعلومات معهم. لذلك ، لا يمكننا ولا نضمن أن المعلومات التي تنشرها على الموقع لن يطلع عليها أشخاص غير مصرح لهم. نحن لسنا مسؤولين عن التحايل على أي إعدادات خصوصية أو تدابير أمنية واردة في الموقع. أنت تدرك وتقر أنه ، حتى بعد إزالة حسابك أو إنهائه ، قد تظل نسخ محتوى المستخدم وإجراءاتك السابقة قابلة للعرض في الصفحات المخزنة مؤقتًا والأرشيف.

 

أي جمع غير لائق أو إساءة استخدام للمعلومات المقدمة على مهمات العرب يعد انتهاكًا لشروط خدمة مهمات العرب ويجب إبلاغنا باستخدام البريد الإلكتروني مهمات العرب المنشور على الموقع.

 

إذا اخترت استخدام خدمة الدعوة الخاصة بنا لإخبار صديق عن موقعنا ، فسنطلب منك المعلومات اللازمة لإرسال الدعوة ، مثل عنوان البريد الإلكتروني لصديقك. سنرسل إلى صديقك بريدًا إلكترونيًا أو رسالة فورية باسمك لدعوته أو ندعوها لزيارة الموقع ، وقد نرسل ما يصل إلى تذكيرَين لهما. يقوم موقع مهمات العرب بتخزين هذه المعلومات لإرسال الدعوات والتذكيرات ، ولتسجيل اتصال صديق إذا تم قبول دعوتك ، وللسماح لك بمشاهدة الدعوات التي أرسلتها ، ولتتبع نجاح برنامج الإحالة الخاص بنا. يمكن لصديقك الاتصال بنا من خلال نموذج "اتصل بنا" الموجود على "اتصل بنا" أو عبر البريد الإلكتروني مهمات العرب المنشور على الموقع لمطالبتنا بإزالة هذه المعلومات من قاعدة بياناتنا.

 

قد يقوم موقع مهمات العرب أيضًا بجمع معلومات عنك من مصادر أخرى ، مثل الصحف والمدونات وخدمات المراسلة الفورية وما إلى ذلك من أجل تزويدك بمعلومات أكثر فائدة وتجربة أكثر تخصيصًا.

 

باستخدام مهمات العرب ، فإنك توافق على نقل بياناتك الشخصية ومعالجتها في الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي.

 

الأطفال تحت سن 13

لا يقوم موقع مهمات العرب بجمع أو طلب معلومات شخصية عن قصد من أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا أو السماح لهؤلاء الأشخاص بالتسجيل عن عمد. إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا ، فالرجاء عدم محاولة التسجيل في مهمات العرب أو إرسال أي معلومات عنك إلينا ، بما في ذلك اسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني. لا يجوز لأي شخص أقل من 13 عامًا تقديم أي معلومات شخصية إلى أو على موقع مهمات العرب. في حال علمنا أننا جمعنا معلومات شخصية من طفل دون سن 13 عامًا دون التحقق من موافقة الوالدين ، فسنحذف هذه المعلومات في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تعتقد أنه قد يكون لدينا أي معلومات من أو عن طفل أقل من 13 عامًا ، فيرجى الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال بنا أو عبر البريد الإلكتروني مهمات العرب المتاحين على الموقع.

 

الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا

نوصي القاصرين الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بطلب الإذن من والديهم قبل إرسال أي معلومات عن أنفسهم إلى أي شخص عبر الإنترنت.

 

استخدام المعلومات التي تم الحصول عليها بواسطة مهمات العرب

عندما تقوم بالتسجيل في مهمات العرب ، تقوم بإنشاء حسابك الخاص. لا يتم عرض معلومات ملفك الشخصي والبريد الإلكتروني للمستخدمين الآخرين. ما لم تقرر مشاركة معلوماتك الشخصية مع مستخدمين آخرين ، فإن المعلومات الوحيدة المعروضة هي معرف حسابك. قد نستخدم أحيانًا اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني لنرسل إليك إشعارات بخصوص الخدمات الجديدة التي تقدمها مهمات العرب والتي نعتقد أنك قد تجدها ذات قيمة.

 

سنستخدم أيضًا معلومات عنوانك البريدي لنرسل لك رمز PIN الذي تحتاجه لتفعيل المدفوعات لك. في حالة تحديد الشيك كخيار دفع ، فسنرسل إليك دفعة بشيك مباشرةً.

 

قد يرسل لك موقع مهمات العرب إعلانات متعلقة بالخدمة من وقت لآخر من خلال التشغيل العام للخدمة. على سبيل المثال ، إذا أرسل إليك مستخدم آخر رسالة بخصوص وظيفة أو مهمة ، فقد تتلقى رسالة بريد إلكتروني تنبهك إلى هذه الحقيقة.

 

بشكل عام ، يمكنك إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني هذه عن طريق تغيير إعدادات الإشعارات ضمن علامة التبويب "حسابي" ، على الرغم من أن موقع مهمات العرب يحتفظ بالحق في إرسال إشعارات إليك بشأن حسابك حتى إذا قمت بإلغاء الاشتراك في جميع إشعارات البريد الإلكتروني الطوعية.

 

قد نستخدم معلومات عنك نجمعها من مصادر أخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الصحف ومصادر الإنترنت مثل المدونات وخدمات المراسلة الفورية ومطوري المنصة مهمات العرب ومستخدمي مهمات العرب الآخرين ، لتكملة ملفك الشخصي. عند استخدام هذه المعلومات ، نسمح لك عمومًا بتحديد في إعدادات الخصوصية الخاصة بك أنك لا تريد القيام بذلك أو اتخاذ إجراءات أخرى تحد من اتصال هذه المعلومات بملف التعريف الخاص بك.

 

تبادل المعلومات الخاصة بك مع أطراف ثالثة

لن يقوم موقع مهمات العرب بمشاركة المعلومات الموجودة في ملفك الشخصي مع أطراف ثالثة.

 

بيانات المستخدمين

عند استخدام مهمات العرب ، قد تتم مشاركة بعض المعلومات التي تنشرها أو تشاركها مع مستخدمين آخرين ، مثل المعلومات الشخصية أو بيانات الحملة أو بيانات المهام أو التعليقات أو الرسائل أو الصور أو مقاطع الفيديو أو غيرها من المعلومات ، مع مستخدمين آخرين. تتم جميع عمليات تبادل المعلومات هذه على مسؤوليتك الخاصة. يرجى الأخذ في الاعتبار أنه عند نشر أي معلومات حول أ) الحملات أو ب) المهام إلى مهمات العرب ، قد تصبح هذه المعلومات متاحة للجمهور.

 

الروابط

قد يحتوي موقع مهمات العرب على روابط لمواقع أخرى. نحن بالطبع لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لمواقع الويب الأخرى. نحن نشجع مستخدمينا على أن يكونوا على دراية عندما يغادرون موقعنا أو يزورون أي موقع ويب يعثرون عليه على مهمات العرب لقراءة بيانات الخصوصية لكل موقع ويب يجمع معلومات التعريف الشخصية. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي تم جمعها بواسطة مهمات العرب.

 

إعلانات الطرف الثالث

أحيانًا يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على مهمات العرب (أو "يتم تقديمها") مباشرةً إلى المستخدمين بواسطة معلنين من جهات خارجية. يتلقون عنوان IP الخاص بك تلقائيًا عند حدوث ذلك. قد يقوم المعلنون الخارجيون هؤلاء أيضًا بتنزيل ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو استخدام تقنيات أخرى مثل JavaScript و "إشارات الويب" (المعروفة أيضًا باسم "1x1 gifs") لقياس فعالية إعلاناتهم وتخصيص محتوى الإعلان. يسمح القيام بذلك لشبكة الإعلانات بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسلون لك إعلانًا من أجل قياس فعالية إعلاناتهم وتخصيص محتوى الإعلان. وبهذه الطريقة ، يمكنهم تجميع معلومات حول المكان الذي شاهد فيه الأفراد الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر أو المتصفح إعلاناتهم وتحديد الإعلانات التي تم النقر عليها. لا يمتلك موقع مهمات العرب إمكانية الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط التي قد يضعها المعلنون الخارجيون أو يتحكمون فيها. المعلنين الخارجيين ليس لديهم حق الوصول إلى معلومات الاتصال الخاصة بك المخزنة على مهمات العرب ما لم تختر مشاركتها معهم.

 

تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة مهمات العرب ولا تغطي استخدام ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات التتبع الأخرى من قبل أي من المعلنين.

 

تغيير أو إزالة المعلومات

يمكن لمستخدمي مهمات العرب تعديل أو حذف أي من معلومات ملفاتهم الشخصية في أي وقت عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى مهمات العرب وطلب اتخاذ مثل هذا الإجراء. سيتم تحديث المعلومات إذا قرر فريق عمل مهمات العرب أن المستخدم قد أخطأ عند إرسال معلومات شخصية أو عنوان بريد إلكتروني أو بريد إلكتروني أو أي معلومات أخرى مقدمة. يمكن للأفراد الذين يرغبون في إلغاء تنشيط حساب مهمات العرب الخاص بهم القيام بذلك عن طريق التعاقد معنا وطلب إنهاء الحساب. سننهي الحساب. بمجرد إنهاء الحساب ، لن يتمكن المستخدم من تسجيل الدخول وتنفيذ أي إجراءات متاحة بخلاف ذلك في نظام مهمات العرب. قد تظل المعلومات المحذوفة موجودة في النسخ الاحتياطية لفترة زمنية معقولة ولكنها لن تكون متاحة بشكل عام لأعضاء مهمات العرب الآخرين.

عندما تستخدم ميزات الاتصال الخاصة بالخدمة لمشاركة المعلومات مع الأفراد الآخرين على مهمات العرب ، ومع ذلك ، (على سبيل المثال ، إرسال رسالة شخصية إلى مستخدم مهمات العرب آخر) أو المعلومات التي تمت مشاركتها عن طريق بدء حملة أو إرسال أو تصنيف مهمة لا يمكنك عمومًا إزالة هذه المعلومات.

 

حماية

يتم حفظ جميع البيانات التي يتم إدخالها من قبل مستخدمينا (باستثناء بعض معلومات الدفع) على خوادم مهمات العرب. تقع الخوادم في الولايات المتحدة وتديرها شركة مضيفة. يجب أن تكون الشركة المضيفة مسؤولة عن تحديث الخادم (الخوادم) بأحدث التصحيحات ومنع أي هجمات محتملة ومنع الأشخاص الآخرين غير المصرح لهم من قِبل فريق عمل مهمات العرب من الوصول إلى قاعدة بيانات مهمات العرب.

 

يتخذ موقع مهمات العرب الاحتياطات المناسبة لحماية معلومات مستخدمينا. توجد معلومات حسابك على خادم آمن خلف جدار حماية. عند إدخال معلومات حساسة (مثل رقم بطاقة الائتمان أو كلمة المرور الخاصة بك) ، يتم دائمًا إدخال هذه المعلومات ومعالجتها في خدمات نظام الدفع عبر الإنترنت مثل Paypal أو 2Checkout أو غيرها من الخدمات التي يتم استخدامها لإجراء المعاملات. قبل الشروع في الدفع إلى مهمات العرب ، تأكد من قراءة الشروط وسياسة الخصوصية على Paypal.com

 

نظرًا لعدم التعرف على البريد الإلكتروني والرسائل الفورية على أنها اتصالات آمنة ، نطلب منك عدم إرسال معلومات خاصة إلينا عبر البريد الإلكتروني أو خدمات المراسلة الفورية. إذا كانت لديك أي أسئلة حول أمان موقع مهمات العرب على الويب ، فيرجى الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال بنا أو عبر البريد الإلكتروني مهمات العرب المنشور على الموقع. 

 

شروط الاستخدام والإشعارات والمراجعات

يخضع استخدامك لموقع مهمات العرب وأي نزاعات تنشأ عنه لسياسة الخصوصية هذه بالإضافة إلى شروط الاستخدام وجميع أحكام تسوية المنازعات بما في ذلك التحكيم وتحديد الأضرار واختيار القانون. نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بنا في أي وقت. تسري التغييرات والتوضيحات غير المادية على الفور ، وستدخل التغييرات الجوهرية حيز التنفيذ في غضون 30 يومًا من نشرها على هذا الموقع. إذا قمنا بإجراء تغييرات ، فسننشرها وسنشير في أعلى هذه الصفحة إلى تاريخ سريان السياسة الجديد. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على هذه السياسة ، فسنخطرك هنا ، عبر البريد الإلكتروني ، أو من خلال إشعار على صفحتنا الرئيسية. نحن نشجعك على الرجوع إلى هذه السياسة بشكل مستمر حتى تفهم سياسة الخصوصية الحالية لدينا. ما لم يُنص على خلاف ذلك ، تنطبق سياسة الخصوصية الحالية الخاصة بنا على جميع المعلومات التي لدينا عنك وعن حسابك.

 

 

 

الاتصال بموقع مهمات العرب

 

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ،

 

يرجى الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال بنا أو عبر البريد الإلكتروني مهمات العرب المنشور على الموقع.

 

 

 

شكرا لك

 

مهمات العرب